new-maroc
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

new-maroc

مشاكل و حلول - تعرف - صداقات - دردشة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اريد حلا انا احب و لا استطيع التعبير

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
اللؤلؤة الجميلة
عضو جديد
عضو جديد
اللؤلؤة الجميلة

المساهمات : 2

اريد حلا انا احب و لا استطيع التعبير Empty
مُساهمةموضوع: اريد حلا انا احب و لا استطيع التعبير   اريد حلا انا احب و لا استطيع التعبير I_icon_minitimeالسبت مارس 28, 2009 4:58 pm

[center] بسم الله الرحمن الرحيم

هاي كيفكم Question هاد اول موضوع الي في المنتدى و انا اعاني من مشكلة حب اريد لها حلا ساحكيها لكم

لقد احببت ولدا من عائلتنا مند سنتين و هو ايضا لكن لم نكن قريبين من بعضنا و لم يعبر احد منا للاخر عن مشاعره .و الان نحن نلتقي مع بعض كتيرا و نسافر مع بعض و... ولازلت احبه و هو ايضا يحبني لكن لم يقل و انما حركاته و عيناه عبرا عن دالك و هو خائف ان اتجاهله عندما يقول لي و انا لا اريد ان اعبر له انا الاولى اريده هو ان يقول انه يحبني لاني خائفة ايضا و هو يرسل لي مسجات كتيرة ليقل لي متلا صباح الخير او.... و لا يستطيع ان يقول .بصراحة نحن مترددان .من فضلكم اريد حلا و شكرا مسبقا .
NOUR
زائر

مُساهمةموضوع: مش عيب انك توضحي حبك ليه مش شرط بالكلام ممكن بالفعل يعني حسسيه انك بتعمليه معاملة مختلفة عن اي حد وقوليلي اخبارك ايه وان شاء الله خير   اريد حلا انا احب و لا استطيع التعبير I_icon_minitimeالخميس مايو 28, 2009 7:04 am

I love you
الملاك المجروح
عضو جديد
عضو جديد
الملاك المجروح

المساهمات : 3

مُساهمةموضوع: رد: اريد حلا انا احب و لا استطيع التعبير   اريد حلا انا احب و لا استطيع التعبير I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 16, 2011 12:26 am

اانا عضوة جديدة بس يعنى ممكن اجاوب دا بعد اذنكوا طبعا

انتى لو متاكدة انه بيحبك وجهيه انتى مفيش حاجة فى الحب اسمها الاول ولا التانى ولو مش عند الجراءة انك تقوليله حاولى انك تخلى تصرفاتك تبينله انك بتحبيه يعنى مش هتغلبى بس ابداى انتى الاول دا لو انتى متاكدة lol!

اريد حلا انا احب و لا استطيع التعبير
صفحة 1 من اصل 1