new-maroc
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

new-maroc

مشاكل و حلول - تعرف - صداقات - دردشة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

حبي له يدمرني

كاتب الموضوعرسالة
ikramitta
عضو جديد
عضو جديد

المساهمات : 1

حبي له يدمرني Empty
مُساهمةموضوع: حبي له يدمرني   حبي له يدمرني I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 22, 2013 6:00 pm

في البداية كانت علاقتنا جيدة كان اهتمامه بي زائدا عن اللزوم بقينا على هذا الحال مدة طويلة صادفتنا مشاكل لكن عادي تمكنا من تجاوزها كباقي العلاقات الاخرى؛ هو عصبي كان يصرخ في وجهي كثيرا ونتشاجر وادهب لكن لا يمر دلك اليوم حتى يكلمني و يعتذر مني، مرت سنة على علاقتنا و بدأ يتغير احس بان حبه لي قل لم اعد احس بحاننه ولا بحبه لم نعد نتواعد كالاول اصبح يفضل الخروج مع اصدقائه بدلا مني قبل عام كان يرغب في رؤيتي كل يوم اما الان مرة في الاسبوع وانا دائما التي الح على دلك ان ارتكب خطأ في حقي لا يعتذر ولا يكلف نفسه ويتصل حتى تمر ايام و انا أتدمر وفي النهاية انا التي أكلمه و أسأله عن السبب فسرعان ما يحولني إلى مخطئة و يشتم واصبح انا التي اعتدر بالرغم من اني متأكدة أني على صواب خوفي من ان اخسره جعلني اهان وأتنازل عن حقي ومس كراتي اخاف ان اقول له انك فعلت ...فيبدأ بتشمي و يقول انتي مريضة وتحبين المشاكل ابتعدي عني انا لم اعد اريدك وابدؤ انا بالاعتذار لاني احبه واتدمر لاني اهين كرامتي بنفسي اصبحت ضعيفة امامه ويفعل بي ما يريد

حبي له يدمرني
صفحة 1 من اصل 1