new-maroc
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

new-maroc

مشاكل و حلول - تعرف - صداقات - دردشة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

i need your help please

كاتب الموضوعرسالة
مريم
عضو جديد
عضو جديد

المساهمات : 1

i need your help please Empty
مُساهمةموضوع: i need your help please   i need your help please I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 21, 2013 2:03 pm

اهلين .. انا اول مرة لشترك فمنتدى و حبا اتكلم عن موضوعي ..
انا عرفت واحد عن طريق اختي انا مثل اهل و كنا ديما معا و مع اهله بس ستوت مشاكل بين الاهل و بعدنا بس انا ما بعدت عن الولد لاني تعلقت و حبيته وايد و اعتبرته كل شي ف حياتي .. فا تمينا مع بعض بس انا على اساس يوم اخلص درستي يتقدملي فلحلال و اصلن هل فترى كنا بنبعد عشان الله يوفقنا مع بعض بس كنا نسأل عن بعض من فترى ل فترى .. المهم اهلي كشفوني و انا اكلمه و استوتلي مشاكل وايد و هو ما يقدر يتصلي او ان يحاول يوصلي عشان اهلي فأنا يلي كنت دوم اكلمه فا من بعديها مرت فترى و اهلي كشفوني مرة ثانية بس هل مرة لموضوع زاد عن حدا و امي كلمت اخته و امه و سبتهم وايييييد و بطريقة ابد مب حلوة فا هو حس انا كرمته و اهله و انا عيب بس كان يحبني وايد و صراحة ما قدرت ابعد عنه .. فا مرت فترى و رديت اكلمه بس تليفونه كان مبند لاسبوع فا متحملت و رحت تحت بيته على امل اني اشوفه بس ما شفته شفت بس اخته فكلمتها و اعتذرتلها عن امي و عن يلي صار و كانت وايد حبوبة بس ما قدرت اسألها عن اخوها ..مار يومين ف سألت ربيعا اذا شفا بس حلفلي انا لأ فاكلمت امه و اعتذرتلها و قلتلي اكلمها بكرا .. اتصلت ردت علي اخته و قلتلي ابعد عنهم و كلمتني بأسلوب مب اوك و كنات قليلة ادب و سألتها عن اخوها قلتلي ان هي خلته يحلف على القرآن انا ما يكلمني و غيرتلا رقم تليفونه انا ما قدرت اتحمل و انصدمت انا اهلي و اهلاه يبعدونا عن بعض ف سرت تحت بيته و انا ميتة من الصدمة احاول اني اوصله بأي طريقة ... فاكلمت صديقه و راح عندهم البيت و نزله وكان وااااااااايد مشتقلي و تميت اصيح و قلي ان اخته حلفته على القرآن بس م حب انا يضيقني ..يوم عن يوم كان صعب اوصله ف مرة طلعنا و قلي اونا هو متزوج قبل سنة قبل ما يعرفنا لانه غلط مع بنت و خاف من ربه و حب يصلح غلطه فتزوجها من غير علم اهله بس اهل لبنت يعرفون اناا ما عرفت شو اسوي لاني تعلقت في وايد اعتبرته اب واخت و كل شي و انا ما عرفت انسان ولا حبيت غيره بحيتي و قلي انا حبنييي انا وايد و حبني اكثر انسانة و يبانيي فل مستقبل و قلي انا لبنت حامل و هو اعترفلي عشان ما اكتشف هل شي بعد سنين فا انا ما قدرت ابعدعنه وكنا دايما نددعييي انا الله يوفقناااا ف طلعت معه مرتين و كناا نضحك و صليناااا و دعينا بس البنت الي هي زوجته تمت تتصله و هو لزم انا يرد و سمعتها تقول انا لجنين ما في ضقات قلب و هو اصلن ما يبا لانه بعده 22 فا ما كانت تعطي مجال على ان يهتم فيني كان مشغول وايد بين اهله و زوجته ف قبل 4ايام شفت البنت معه و مع اهله ف حسييتت طب اوك و انا وييين؟؟؟ ان انا مب مثل اي بنت انا اخاف ربي وايد و جميلة و دراستي وايد اوك اناا لمفروض يتمنو انسانة مثلي م عيلتييي محترمة
هم حلتهم مب اوك و الولد درسته و حلتاه ابدا مب اوك بس انا مخلية كل شي عا ربي و لسا فينيي املل هل انسان غلي علي و انا مش دراما بس انا حياتي من دونا ولااا شيي لدرجتتت اني اخااف من اي شب غيره اقرف منهم اناا اعرف انا يحبنييي بس ما استوى يعطيني اهمية مثل الاول عشان ضروفه
قبل يومين شفته و مصدقت اني شفته سألته شو كانت لبنت تسوي مع اهلك لانا اختا قلتلي انا بعدته عن كل البنات فاقلي انا هل مرة ما قدر يتحمل و قال حق امه كككلل شي انا متزوجهااا امه نصدمت و تكلمت مع البنت هي مب راضية عن هلزواج بس بترضى عشان الله انا ستر علبنت.... فقلتله وو انااا وييين بكل هل موضوع قلي انا يموت فيني و انا يباني بلحلال و قلي ان اناا ما خسرته و هو يلي خسرني انا تميت اصصيح و تم يقوليي انا اجنينن و ملكة و كلام ... (يعني انا متأكدة انا يحبني) و قلي انا الله اعلم شو بيصير بعد سنتين انا يتقدملي يوم اتخرج و ان يمكن هاي البنت يلي معا وقتها يكون تركها فا قررنا انا نبعد هل فترى و هل كلام من يوم الخميس و قلي ان ما انسا هو يموت فيني و هو بيكلمني بعد اسبوع انشالله و انا ما اقدر اكلمه ابدن . فانا يلسا افكر مبسوط معهاا ؟؟ ان شوو حيتاه انا نفسي يشتق لي اكثر و اكثر شو اسوي بلليييز انا ما اقدر انسا و ابعد انا حطا امل على انا يستوي شي بعدين و انا البعد احيين احسن شي بس انا ما ابا ينساني او يتعلق فل بنت اكثر ...هو قلي اصلن انا يوم يكون معاها يتخيلها ان هي اناااا .... وهاا اصلن مب زواج هو بعده 22 اكيد بيتعذب انا اصلن لبن احين مب مصدقة انسسان عرفتي سنة و اعتبرتي اخ و اب و زوج و كل شي فلأخير يقول انا هو متزوج لموضع يضحك اصلن
و شكرا وايد سوري اذا تعبتكم 3>

i need your help please
صفحة 1 من اصل 1